أسرع طريقة لخفض ضغط الدم المرتفع من اسرار الطب الصيني

 

أسرع طريقة لخفض ضغط الدم المرتفع من اسرار الطب الصيني

أسرع طريقة لخفض ضغط الدم المرتفع عن طريق التدليك فقط لمدة 5 دقائق على نقاط معينة فى الرقبة وذلك وفقا للطب الصيني.

مرض ضغط الدم يعتبر من الامراض المنتشرة بكثرة هذه الايام ويكون ناتج عن عدة عوامل نذكر منها السمنة، والتدخين، الاطعمة المالحة، زيادة التوتر، عدم النوم بشكل كافى هذا المرض " ضغط الدم " يطلق عليه القاتل الصامت.

حتى الان لم يتم تحديد سبب رئيسي لارتفاع ضغط الدم لكن يمكن ان يكون للنشاط البدني المفرط، او توتر العضلات، او الاجهاد دور كبير فى ذلك ومن اجل التخلص من ارتفاع ضغط الدم يجب عليك الاسترخاء.

اليوم وفى هذا الموضوع سوف نقدم لكم سر من اسرار الطب الصينى للتخلص من ارتفاع ضغط الدم فى اسرع وقت والطريقة تعتمد على تدليك نقاط معينة فى الرقبة للحصول على نتيجة فوريه وسريعة وفقا للدكتور الصيني " لوهون سين ".

ويؤكد الطبيب الصينى على اهمية تدفق الدم السليم وعدم ركوده وهذه النقاط الثلاثة الموجودة فى الصورة بالاعلى عن تدليكها كفيلة بان تمنع اى ركود وبالتالي علاج ضغط الدم المرتفع.

أسرع طريقة لخفض ضغط الدم المرتفع

اذا كنت من اصحاب ضغط الدم المرتفع وتريد خفضه باسرع طريقة انظر الى النقاط الثلاثة المبينة فى الصورة بالاعلى وركز جيدا عليك تدليك هذه المناطق برفق.
  • النقطة 1 الى 2.
تكون هذه النقاط من خلف شحمة الاذن والنزول لاسفل حتى منتصف الترقوة مرر اصبعك بلطف من الاسفل الى الاعلى على هذه النطقة 10 مرات للجانب الايمن ثم 10 مرات للجانب الايسر انتبه لا تقم بالتدليك او الضغط فقط اجعل اصبعك يلامس هذه المنطقة بلطف ولا تنسي التمرير يكون من الاسفل الى الاعلي.
  • النقطة 3.
هذه النقطه تكون فى الوجه كما مبينه فى الصوره اعلى الموضوع وهى تحديدا فى نفس ارتفاع شحمة الاذن وتنتهي عند الانف يمكنك تدليك هذا المكان باطراف اصابعك بلطف لمدة دقيقه للجانب الايمن ودقيقة اخرى للجانب الايسر.

بعد القيام بهذه الخطوات فان ذلك يساعدك على تحسين ضغط الدم وعودته الى مستوياته الطبيعية بعد 5 دقائق فقط من تنفيذ الخطوات.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع والذى وضحنا فيه أسرع طريقة لخفض ضغط الدم المرتفع نرجو من الله ان نكون قد وفقنا الى الصواب وان ينتفع بهذا الموضوع الكثير من مرضى ارتفاع ضغط الدم دمتم بصحة وعافية.
المصدر: الدكتور لوهون سين

المواد المنشورة في موقع ضغط وسكر هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختفي الأعراض.
google-playkhamsatmostaqltradent